ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
لعنة الإصابات تطارد ووريرز! | TV Sport - تي في سبورت

لعنة الإصابات تطارد ووريرز!

واصلت لعنة الإصابات ملاحقة غولدن ستايت ووريرز إذ تعرض نجمه كلاي تومسون لإصابة مع نهاية الربع الثالث من المباراة السادسة مع رابتورز في نهائي السلة الأميركية فجر الجمعة، حين هبط على قدمه اليسرى التي بدت انها تعرضت لالتواء.

وخرج تومسون يعرج، ومن ثم عاد ليسدد رميتين حرتين حصل عليهما خلال إصابته، حيث انه مرغم على ذلك للابقاء على إمكانية عودته للقاء، ومن ثم خرج من الملعب لتلقي العلاج حيث اتضح أنه لن يستطيع إكمال اللقاء وفق تأكيد مراسلة NBA TV.

وكان في جعبة تومسون ثلاثين نقطة لحظة خروجه.

وكان تومسون غاب عن اللقاء الثالث بسب إصابة في العضلة الخلفية فيما افتقد البطل نجمه كيفن دورانت كل السلسلة باستثناء ربع واحد من المباراة الرابعة أصيب أيضاً مجدداً خلاله على نحو خطير.

ضربة موجعة لتومسون و”ووريرز”

وبعد نهاية المباراة السادسة في الدور النهائي لمسابقة دوري كرة السلة الأميركي والتي خسرها 110-114 ضد تورونتو رابتورز ليجرد من اللقب الذي توج به في العامين الأخيرين، أعلن غولدن ستايت ووريرز إصابة تومسون بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

وأعلن ووريرز في بيان أن “كلاي تومسون الذي غادر الملعب قبل دقيقتين و22 ثانية من نهاية الربع الثالث بسبب إصابة في ركبته اليسرى، خضع لفحص بالرنين المغناطيسي مساء الخميس والذي أكد أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي الأمامي” دون كشف المزيد من التفاصيل خصوصا حول فترة غيابه.

وجاءت إصابة تومسون (29 عاما) في وقت كان فيه غولدن ستايت الذي كان يسعى إلى لقب ثالث على التوالي ورابع في 5 أدوار نهائية متتالية، يفرض افضليته في المباراة.

وأضيفت إصابة تومسون إلى إصابة نجمه كيفن دورانت التي أبعدته نحو شهر، وتحديدا منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق في المباراة الخامسة لنصف نهائي المنطقة الغربية ضد هيوستن روكتس، قبل أن يعود الإثنين الماضي في المباراة الخامسة للدور النهائي ويشارك لنحو 12 دقيقة حيث تعرض لإصابة جديدة بقطع في وتر أخيل دفعته الى إجراء عملية جراحية هذا الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *