ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
قطر تخطف تعادل مثير أمام باراغواي في كوبا أمريكا | TV Sport - تي في سبورت

قطر تخطف تعادل مثير أمام باراغواي في كوبا أمريكا

حقق المنتخب القطري الأول لكرة القدم تعادل مثير أمام منتخب باراغواي بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على إستاد ماراكانا ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا المقامة على أرض البرازيل.

دخل منتخب قطر المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي: سعيد الشيب. خط الدفاع: بسام الراوي، بيدرو، عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي. خط الوسط: حسن الهيدوس، عاصم مادابو، عبدالعزيز حاتم، طارق سلمان. خط الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي.

بينما لعب منتخب باراجواي بتشكيل مكون من .. حراسة المرمى: جونيور فيرنانديز. خط الدفاع: برونو فالديز، فابيان، جونيور ألونسو، سانتياجو أرزمانيدا. خط الوسط: أورتيز، رودريجو روخاس، ميجيل ألمارون. خط الهجوم: هيرنان بيريز، أوسكار كاردوزو، دومينجيز.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وتقدم منتخب باراجواي بهدف مبكر عن طرق أوسكار كاردوزو  في الدقيقة 4.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وعزز باراجواي بالهدف الثاني بواسطة ديرليس جونزاليز في الدقيقة 56 قبل أن يرد المنتخب القطري بهدفين بواسطة المعز على زين العابدين في د67 و رودريغو روخاس في د76.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي اللقاء بتعادل قطر وباراجواي ليحصد كل منتخب نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *