ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
تعادل مخيب لنسور قرطاج | TV Sport - تي في سبورت

تعادل مخيب لنسور قرطاج

مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب أنجولا، على ملعب استاد السويس، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم، المقامة في مصر.

فشل منتخب تونس في الحفاظ على تقدمه وتعادل مع نظيره منتخب أنجولا، بهدف لمثله، اليوم الإثنين، على ملعب استاد السويس، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم، المقامة في مصر.

وتضم المجموعة الخامسة منتخبي مالي وموريتانيا، ويلتقيان اليوم أيضًا عقب مباراة تونس وأنجولا .

تشكيل منتخب تونس لمباراة أنجولا في بطولة أمم إفريقيا

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: رامي بدوي، ياسين مرياح، ديلان، أسامة الحدادي.

خط الوسط: وجدي كشريدة، إلياس السخيري، غيلان شعلاني.

خط الهجوم: نعيم سليتي، يوسف مساكني، وهبي الخرزي.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة تونس وأنجولا

الدقيقة 1: الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الأول من مباراة تونس وأنجولا.

الدقيقة 3: نعيم سيليتي يهدر أول فرصة حقيقة لمنتخب تونس، وذلك بعدما انفرد بالمرمى لكنه تباطأ ليتمكن دفاع أنجولا من اللحاق به قبل التسديد.

الدقيقة 5: بداية قوية من جانب المنتخبين التونسي والأنجولي، وظهرت رغبة كلا المنتخبين في تسجيل هدف مبكر، ولم يفرض أي فريق سيطرته على مجريات اللعب خلال الدقائق الماضية.


الدقيقة 10: منتخب أنجولا يعتمد على الضغط في وسط ملعب المنتخب التونسي، لمنع نسور قرطاج من بناء الهجمة، بالإضافة لمحاولة قطع الكرة في مناطق قريبة من مرمى الحارس فاروق بن مصطفى.

الدقيقة 15: مرت ربع ساعة من عمر الشوط الأول، ومازال المنتخب التونسي يحاول الوصول لمناطق الخطورة، لكن دفاع منتخب أنجولا يتعامل حتى الآن مع الهجمات التونسية بنجاح كبير.

الدقيقة 20: المنتخب التونسي يعاني في الدقائق الماضية، حيث بدأ منتخب أنجولا في فرض سيطرته على مجريات اللعب، وصنع أكثر من هجمة خطيرة على مرمى نسور قرطاج.

الدقيقة 25: وسط ملعب المنتخب التونسي، يحتاج لنقل الكرة بشكل أسرع واللعب من لمسة واحدة، خاصة أن المنتخب الأنجولي يجيد استعادة الكرة بشكل سريع، وهو ما يضع نسور قرطاج تحت الضغط دائما.

الدقيقة 30: مرت نصف ساعة من عمر الشوط الأول، ولم يتمكن أي منتخب حتى الآن من هز الشباك، وفي الدقائق الماضية، حاول منتخب تونس شن هجمات مرتدة على منتخب أنجولا لكنها لم تشكل أي خطورة حتى الآن.

الدقيقة 33: نعيم سيليتي يحصل على ضربة جزاء للمنتخب التونسي، بعد هجمة مرتدة رائعة، ووصلت الكرة لسيليتي داخل منتطقة الجزاء ويرواغ مدافع أنجولا ليضطر لعرقلته لمنعه من التسجيل.

الدقيقة 33: جوووووووووووووووووووووووووووووووول يوسف المساكني يسجل الهدف الأول لمنتخب تونس عن طريق ركلة جزاء سسدها بقوة على يمين حارس أنجولا.

الدقيقة 40: المنتخب الأنجولي حاول الضغط على المنتخب التونسي عقب تلقيه الهدف الأول، من أجل تعديل النتيجة لكن الدفاع التونسي تعامل بنجاح خلال الدقائق الصعبة.

الدقيقة 45 + 2: الحكم باملاك تيسيما ويسا يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب التونسي على منتخب أنجولا بهدف نظيف، سجله المساكني عن طريق ركلة جزاء.

تفاصيل الشوط الثاني لمباراة تونس وأنجولا

الدقيقة 46: الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الثاني من مباراة تونس وأنجولا.

الدقيقة 50: يوسف المساكني مهاجم المنتخب التونسي يتحصل على بطاقى صفراء بعد تدخله على لاعب نظيره الأنجولي .

الدقيقة 55: المنتخب التونسي يظهر بمستوى أفضل في الشوط الثاني حتى الآن، حيث نجح خط وسط نسور قرطاج في فرض سيطرته على مجريات اللعب، بينما يعتمد منتخب أنجولا على الهجمات المرتدة.

الدقيقة 60: المنتخب الأنجولي يحاول العودة في النتيجة وذلك عن طريق الضغط القوي على المنتخب التونسي في وسط ملعبه، وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة في الدقائق الأخيرة.

الدقيقة 65: منتخب تونس أهدر أكثر من فرصة خطيرة خلال الدقائق الماضية، وجاءت أغلبت هجمات منتخب تونس عن طريق الكرات العرضية، لكن دفاع أنجولا نجح في إبعادها.


الدقيقة 73: جوووووووووووووووول منتخب أنجولا ينجح في تعديل النتيجة بعد خطأ في التمركز من دفاع المنتخب التونسي، والذي سمح لجناح منتخب أنجولا بالتسجيل ورغم نجاح فاروق بن مصطفى في التصدي للكرة إلا أنها وصلت لجالما الذي سسده بسهوة في الشباك.

الدقيقة 80: المنتخب الأنجولي يفرض سيطرته تماما على مجريات اللعب عقب تسجيله هدف التعادل، وسط تراجع غريب في أداء لاعبي منتخب تونس، خاصة على الصعيد الهجومي

الدقيقة 83: وهبي الخزري يهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب التونسي، بعد ضربة ثابتة لعبت بشكل سريع لتصل للخزري داخل منطقة الجزاء لكنه سدد بجوار القائم الأيسر.

الدقيقة 90+3: الحكم باملاك تيسيما ويسا يطلق صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة، بتعادل منتخب تونس مع منتخب أنجولا بهدف لكل فريق.