ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
موعد مباراة تونس ضد مالي | TV Sport - تي في سبورت

موعد مباراة تونس ضد مالي

يفتح استاد السويس الجديد أبوابه لإستضافة مباراة تجمع بين تونس ومالي يوم الجمعة 28 يونيو 2019 ميلادياً، الموافق 25 شوال 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

لمشاهدة المباراة إضغط هنا

بدأ نسور قرطاج مشوارهم في الكان بتعادل إيجابي أمام المنتخب الأنجولي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وبهذا التعادل بقى الفريق في المركز الثالث بعد تحقيق النسور أول ثلاث نقاط على حساب نظيره الموريتاني بعد أن حقق الفوز برباعة مقابل هدف في نفس الجولة، وسيدخل المنتخب التونسي هذا اللقاء باحثًا عن الفوز ليضمن التأهل مبكرًا إلى الدور المقبل قبل انطلاق الجولة الثالثة.


حقق منتخب مالي فوز كبير برباعية مقابل هدف على حساب منتخب موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا، وكان النسور قد تأهلوا إلى نهائيات البطولة عن المجموعة الثالثة رفقة منتخب بوروندي الذي صعد لأول مرة، بعد أن حصدوا 14 نقطة من خلال أربع انتصارات وتعادلين، ولم يتلقوا أي خسارة، في مجموعة ضمت منتخب الجابون منظم النسخة الماضية وجنوب السودان.

أيضا لن يغيب عن نسور قرطاج في لقاء الجولة الثانية امام مالي أي لاعب بداعي الإصابة، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب آلان جريس لهذه المواجهة الصعبة.

سيدخل المدرب الفرنسي هذه المباراة بنفس طريقة اللعب الذي بدأ بها مباراة أنجولا، وسيدفع بالثنائي ياسين مرياح، ديلان برون في قلب الدفاع، وسيتولى قيادة هجوم نسور قرطاج في هذا اللقاء الثلاثي الهجومي يوسف المساكني، وهبي الخزري، نعيم السليتي.

التشكيل | 4-3-3

فاروق بن مصطفى
أسامة الحدادي – ياسين مرياح – ديلان برون – رامي البدوي
 إلياس السخيري – غيلان الشعلالي – وجدي كشريدة
يوسف المساكني – وهبي الخزري – نعيم السليتي

لمشاهدة المباراة إضغط هنا