ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
رسميا يوسف عطال سيغيب عن الكان | TV Sport - تي في سبورت

رسميا يوسف عطال سيغيب عن الكان

نشر “فينسنت مينيتشيني” صحفي جريدة “NICE-MATIN” تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وجاء في التغريدة:”نجم المنتخب الوطني الجزائري “يوسف عطال” يُعاني من “Fracture de la clavicule” تجعله يغيب عن باقي مباريات “الكان”.

وهي عبارة عن كسر في عظمة الكتف على أن تكون مدة غياب “عطال” من أسبوعين إلى 6 أسابيع حسب حجم “الكسر”.

عطال مصاب

و قال المدرب الوطني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، إن المنتخب خانته اللمسة الأخيرة أمام كوت ديفوار “القوي جدا”، مؤكدا أن فريقه لن يفرط في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في مصر.

جاءت تصريحات بلماضي بعد فوز الجزائر على كوت ديفوار في ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي مؤتمر صحفي، الخميس، أكد بلماضي أن لاعبيه كانت لديهم أزمة في اللمسة الأخيرة، فالمنتخب وصل كثيرًا للمرمى وفشل في التسجيل، ولكنه سوف يتذكر الفوز وهو الأهم وليس ضياع الفرص.

وأضاف:  “مباراة اليوم كانت صعبة أمام فريق قوي يملك لاعبين مميزين على المستوى الفني والجماعي، وكان لديهم أكثر من فرصة محققة، ونحن لعبنا بقوة ونجحنا في الوصول للمرمى أكثر من مرة، لكننا لم نكن موفقين”.
وأضاف بلماضي أن “المهم هو ما تحقق في النهاية بالفوز والعبور إلى دور نصف النهائي للبطولة”، مشيداً بإصرار وعزيمة لاعبيه الذين اعتبرهم 23 مقاتلاً لتحقيق الهدف الذي ذكرناه منذ الوصول للقاهرة وهو تحقيق اللقب، ولن نفرط فيه“.

وأوضح: ”ركلات الترجيح كانت صعبة على الجميع، رأيت يوسف عطال بجانبي يبكي وهو مصاب وهو ما جعلني أبكي أثناء ركلات الترجيح.كلها أمور صعبة علينا، في الغالب لن يستطيع يوسف عطال المشاركة في المباراة القادمة أمام نيجيريا وهي النقطة السوداء الوحيدة في المباراة”.

واختتم بلماضي تصريحاته بالقول: ”بالطبع كان لدي تخوف من الخروج، ولكني كنت أعلم برجولة وروح اللاعبين“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *