ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
أتلتيكو مدريد يتجه لتقديم شكوى ضد غريزمان و برشلونة | TV Sport - تي في سبورت

أتلتيكو مدريد يتجه لتقديم شكوى ضد غريزمان و برشلونة

وأشارت صحيفة “آس” الرياضية الإسبانية الى أن أتلتيكو يأمل في أن يفرض الاتحاد الدولي “عقوبة على نادي برشلونة وأيضا على اللاعب”.

وكان أتلتيكو الذي حل وصيفا في الموسم الماضي لبرشلونة في ترتيب الليغا الإسبانية، قد رفع إلى الفيفا في 2017 مسألة مقاربة غير مشروعة من قبل النادي الكاتالوني، لمحاولة التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي.

ورداً على سؤال لوكالة فرانس برس، رفض النادي المدريدي تأكيد ما ورد في التقارير الصحافية.

وسارع أتلتيكو الجمعة إلى الاعتراض بعد إعلان برشلونة رسميا ضم غرييزمان المتوّج في صيف العام 2018 بلقب مونديال روسيا مع منتخب بلاده، بعقد يمتد حتى عام 2024 بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد الذي كان يربطه بأتلتيكو. وأنهى الاعلان الأخذ والرد حول مستقبل الفرنسي في مدريد، لاسيما وأن اللاعب كان قد أعلن في أيار/مايو الماضي أنه سيرحل في الموسم المقبل، من دون تحديد وجهته.

وردّ أتلتيكو الذي تدهورت علاقاته مع اللاعب مؤخرا، وصولا إلى امتناع الأخير عن الحضور الأحد للالتحاق باستئناف التدريبات الإعدادية للموسم الجديد، ببيان أكد فيه إنه “من الواضح أن الاتفاق المبرم بين اللاعب ونادي برشلونة قد أبرم قبل أن يتم تخفيض الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو” في الأول من تموز/يوليو الحالي.

واعتبر أتلتيكو مدريد أنه “لذلك فإن المبلغ الذي تم إيداعه الجمعة لدى الرابطة الإسبانية لكرة القدم من طرف محامي اللاعب الفرنسي غير كاف”، مشيرا إلى أنه يعتقد “أن فسخ العقد تم قبل نهاية الموسم بسبب الوقائع والأفعال التي قام بها اللاعب”.

وكان غرييزمان يرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى 2023.