ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
أنباء عن انتقال باولو ديبالا لتوتنهام | TV Sport - تي في سبورت

أنباء عن انتقال باولو ديبالا لتوتنهام

توتنهام يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس لضم ديبالا

بات الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اتفق المسؤولون في نادييوفنتوس الإيطالي ونظرائهم فيتوتنهام الإنجليزي على انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا نجم هجوم «السيدة العجوز» إلى صفوف «السبيرز» نظير 70 مليون يورو، وفقا لما أوردته شبكة «سكاس سبورتس إيطاليا».

وكان قد تردد في الآونة الأخيرة عن قرب إنهاء صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد، ينتقل بموجبها نجم منتخب «التانجو» إلى صفوف «الشياطين الحمر»، نظير رحيل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو إلى تورينو، لكن الصفقة وصلت على ما يبدو إلى طريق مسدود.

ونشرت الشبكة تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» جاء فيها: «توتنهام يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس، لضم ديبالا نظير 70 مليون يورو».

وأوضحت الشبكة أن الفريق اللندني تقدم بالفعل بعرض رسمي لضم مهاجم اليوفي، وهو ما وافقت عليه إدارة الأخير، لكن لا تزال الصفقة مرهونة بموافقة ديبالا.

وقال دي مارزيو، الصحفي الشهير في «سكاي سبورتس إيطاليا» إن توتنهام قدم عرضا بقيمة 70 مليون يورو، للحصول على خدمات ديبالا، وبالفعل وافق عليه بطل الدوري الإيطالي، لكن يتبقى فقط الاتفاق مع اللاعب ووكيله على الرواتب والعمولة.

باولو ديبالا

ولطالما أبدى النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد اهتماما بجلب الأرجنتيني إلى «أولد ترافورد»، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية الذي من المقرر أن يغلق أبوابه مساء بعد غد الخميس.

ونجح يونايتد بالفعل في تعزيز خطوطه بعدد من الصفقات الكبيرة هذا الصيف استعدادا للموسم الجديد، وشملت آرون وان-بيساكا وهاري ماجواير ودانييل جيمس، ومازالت كتيبة سولسكاير تسعى للفوز بخدمات برونو فيرنانديز نجم سبورتينج لشبونة البرتغالي.