ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
برشلونة يجهز خطة ليفربول من أجل خطف نيمار من ريال مدريد | TV Sport - تي في سبورت

برشلونة يجهز خطة ليفربول من أجل خطف نيمار من ريال مدريد

اشتعلت الحرب في الأيام القليلة الماضية بين عملاقي إسبانيا والكرة العالمية فريقي ريال مدريد وبرشلونة من أجل الفوز بخدمات البرازيلي نيمار

من يفوز بخدمات نيمار..؟ بات هذا السؤال هو الأهم لدى الكثيرين من متابعي الكرة العالمية بشكل عام، وجماهير فريقي ريال مدريد و برشلونةالإسبانيين، بشكل خاص، في ظل الصراع القوي والمشتعل بين الناديين العملاقين في الأسابيع الأخيرة من أجل الفوز بتوقيع النجم البرازيلي، المحترف في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومنذ نهاية الموسم الماضي، وبداية فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل، والحديث عن رحيل نيمار عن «حديقة الأمراء» في باريس لا ينقطع في ظل العلاقة السيئة بين اللاعب وناديه، ورغبة الموهوب البرازيلي في العودة إلى ناديه القديم برشلونة، بعد أن أكد أنه لا يشعر بالسعادة في صفوف النادي الفرنسي.

كان باريس سان جيرمان قد ضم نيمار من برشلونة قبل موسمين، مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم عبر العصور، ولكن اللاعب البرازيلي لم يجد نفسه في معقل «كامب نو» وفشل في معانقة المجد الأوروبي الذي طالما حلم به بعد الرحيل عن برشلونة والخروج من ظل الأرجنتيني ميسي الذي طارده لعدة سنوات تحت سماء الفريق الكتالوني.

وسيطر باريس سان جيرمان على الألقاب الفرنسية في الموسمين الماضيين، لكنه فشل في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، الهدف الأهم والأغلى الذي تعاقدت إدارة النادي من أجله مع نيمار بكل هذه الملايين.

بارتوميو يستعد لشن هجوم في ليفربول من أجل نيمار

وكشفت مصادرنا أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، لا يعتزم السفر إلى باريس في بداية هذا الأسبوع من أجل حسم صفقة نيمار، ويصر على أن تنتهي صفقة البرازيلي عن طريق تبادل بعض اللاعبين للحصول على خدماته نظرا لعدم وجود سيولة نقدية كبيرة لدى برشلونة لحسم الصفقة.

وقضى بارتوميو الساعات الأخيرة من جولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية وهو ممسك بهاتفه، حيث كان في سلسلة اتصالات مستمرة مع المجموعة المسؤولة عن صفقة نيمار والممثلة في إدارة نادي باريس سان جيرمان، والوكيل الإسرائيلي للاعب بيني زافي، وأندريه كوري رجل برشلونة الموثوق به في البرازيل، والذي يمثل حلقة الوصل مع وكيل اللاعب.

ولا ينوي بارتوميو السفر إلى باريس هذا الأسبوع، وسينتظر إلى نهاية الأسبوع وتحديدا يومي 15 و16 أغسطس الجاري، حيث سيلتقي مع القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية لإفريقيا، والذي سيعقد في ليفربول.

وكان البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، قد كشف علانية منذ يومين أن ناديه في مفاوضات متقدمة من أجل بيع نجم الفريق الكروي الأول نيمار.

ورغم أنه من الصعب معرفة الورقة التالية التي يجهزها برشلونة من أجل حسم الصفقة، إلا أن الذي لا شك فيه هو أن مسؤولي برشلونة يشعرون بالقلق الشديد منذ دخول الغريم التقليدي ريال مدريد على خشبة مسرح الصفقة، ورغبته بدوره في خطف الموهوب البرازيلي.

برشلونة يراهن على رغبة نيمار في العودة إلى النادي

ويدرك برشلونة جيداً أن نيمار يريد العودة إلى النادي الذي عاش معه أعظم الإنجازات في مسيرته كلاعب، كما أن لاعبي الفريق يرغبون في عودته في ظل دعم كبير وضوء أخضر من القائد والنجم الأول ليونيل ميسي بالحصول على توقيع زميله القديم، وظهرت هذه الرغبة لدى لاعبي برشلونة في تصريحات أكثر من لاعب مؤخراً مثل ألانيا وأرثر ميلو وجيرارد بيكيه ولويس سواريز.

وقد يلجأ برشلونة إلى الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء في نهاية العام، بشكل عام مازالت اللعبة مستمرة في برشلونة بقوة بحثا عن حل للحصول على اللاعب، لاسيما في ظل العلاقة المتوترة التي تربط بين النادي الكتالوني ونظيره العملاق الفرنسي في السنوات الماضية، ومعرفته أن الخليفي يفضل بيع اللاعب إلى غريمه ريال مدريد في ظل العلاقة القوية التي تربطه بفلورنتينيو بيريز، رئيس ريال مدريد.

كما أنه حال حصول برشلونة أو ريال مدريد على خدمات اللاعب فسيتعين عليه دفع 35 مليون يورو كضرائب، وهنا يظهر يوفنتوس في الصورة كوجهة محتملة للاعب، في كل الأحوال يوم الخميس المقبل سيلتقي كل أطراف اللعبة في ليفربول من أجل حسم هذه الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *