ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
توتنهام يسعى لتجديد عقد إريكسن براتب خرافي خوفا من ريال مدريد ويوفنتوس | TV Sport - تي في سبورت

توتنهام يسعى لتجديد عقد إريكسن براتب خرافي خوفا من ريال مدريد ويوفنتوس

توتنهام يغري إريكسن براتب خرافي خوفا من ريال مدريد ويوفنتوس

عرض المسؤولون في نادي توتنهام الإنجليزي راتبا كبيرا على الدانمركي الدولي كريستيان إريكسن نجم وسط السبيرز خشية انتقاله إلى أي من ريال مدريد أو يوفنتوس الإيطالي.

أبدى المسؤولون في ناديتوتنهام الإنجليزي استعدادهم لمضاعفة الراتب الذي يتقاضاه الدانمركي الدولي كريستيان إريكسن صانع ألعاب السبيرز، بغية تأمين وجوده في الفريق اللندني لأطول فترة ممكنة، وفقا لما أوردته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

لكن ثمة بواعث قلق من ألا تسهم الحوافز المادية الممنوحة من النادي للاعب في أن تقنعه بالبقاء في توتنهام وتجديد عقده، بعدما أعلن اللاعب صراحة أن المال لن يكون الاعتبار الوحيد عند اتخاذه لهذا القرار.

وتعاني إدارة السبيرز من أجل تمديد عقد إريكسن، وأبدت استعدادها لمنح نجم وسط الميدان راتبا يقترب من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا- وهو ما يزيد عن ضعف القيمة التي يتقاضها حاليا والتي تلامس 80 ألف جنيه إسترليني.

بيد أن إريكسن لم يقدم أية ضمانات تدل على أنه مستعد للتوقيع على عقد جديد، ولم يخف رغبته في اللعب لأحد الأندية الأوروبية الكبرى في عالم الكرة.

واقترن اسم إريكسن كثيرا في الآونة الأخيرة بأنباء مفادها اهتمام المسؤولين في كل من ريال مدريدالإسباني ويوفنتوس الإيطالي بضمه في الصيف الحالي.

ولعل هذا ما أثار قلق توتنهام الذي يرغب في تحصين اللاعب الذي لا تصل قيمته السوقية إلى 100 مليون جنيه إسترليني على الأقل، خشية أن يرحل في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر دون مقابل.

وذكرت مصادر لـ ديلي ميل أنه وحتى ما أبدى الدانمركي استعداده لمديد عقده مع توتنهام، فإنه سيحرص على أن يتضمن العقد بندا تتيح له الانضمام إلى أندية معينة بسعر محدد.

ولا تزال ثمة إمكانية في أن يبيع دانيل ليفي رئيس توتنهام، إريكسن هذا الصيف فيما لا تزال سوق الانتقالات الصيفية مفتوحة حتى الثاني من سبتمبر المقبل. لكن رحيل اللاعب سيكون بمثابة ضربة قاسمة للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للسبيرز.

وبرهن الدانمركي على أهميته القصوى في توتنهام حينما نزل بديلا في مباراته أمام أستون فيلا في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، ليساعد فريقه على الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *