ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
سولسكاير سيمنح بوغبا فرصة أخرى لتنفيذ ركلات الجزاء | TV Sport - تي في سبورت

سولسكاير سيمنح بوغبا فرصة أخرى لتنفيذ ركلات الجزاء

انتُقِد النروجي سولسكاير بعد فشل الفرنسي في ترجمة ركلة جزاء بنجاح للمرة الرابعة في غضون عام، وذلك في المباراة ضد ولفرهامبتون التي أتت في المرحلة الثانية، بعد أسبوع واحد على تسجيل المهاجم ماركوس راشفورد ركلة جزاء في مرمى تشيلسي ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية.

وكان حارس ولفرهامبتون البرتغالي روي باتريسيو قد تصدى لتسديدة لاعب خط الوسط لينتهي اللقاء مساء الاثنين بالتعادل 1-1. وعلى رغم الانتقادات التي تعرض لها سولسكاير واتهامه بضعف في قيادة الفريق، إلا أنه بقي متمسكًا بقراره بتعيين اللاعبَين لتولي تنفيذ ركلات الجزاء.

وقال “أنا متأكد من أنكم سترون بول بوغبا يسجل ركلة جزاء لمانشستر يونايتد مجددًا. لنرى متى سنتحصل على (الركلة) المقبلة”.

وتابع المهاجم النروجي السابق الذي خاض 11 موسما مع يونايتد (1996-2007): “نتدرب على ركلات الجزاء مع ماركوس وبول. سيسجل واحدٌ منهما الركلة المقبلة، أنا متأكد من ذلك. نحن خائبون لأننا لم نفز بالمباراة لكن الكلام أصعب عندما لا تحقق النتيجة المرجوة”.

إلا أن إهدار بوغبا حامل لقب كأس العالم 2018 في روسيا مع المنتخب الفرنسي، كان له تداعيات قاسية بعد تعرضه لإساءات عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة. ودعا النادي الانكليزي المشرفين على تلك المواقع للعمل أكثر عل حماية المستخدمين وقد وافق مسؤولون من موقع “تويتر” على لقاء ممثلين من يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *