ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
ريتا جوهال زوجة رياض محرز تثير الغضب في إنجلترا | TV Sport - تي في سبورت

ريتا جوهال زوجة رياض محرز تثير الغضب في إنجلترا

أثارت زوجة رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي، الغضب في إنجلترا بعد تصويرها مقطع فيديو، وهي تسير على طريق سريع وقدميها على لوحة قيادة السيارة.

يظهر الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ريتا جوهال وهي تبتسم في الكاميرا مع سيارتها التي تعمل بنظام القيادة الذاتية.

ويُعتقد أن السيارة التي كانت تقودها هي سيارة مرسيدس جيب، وكانت تسير في منتصف الطريق السريع، بينما يمكن رؤية السيارات الأخرى وهي تتفوق عليها.

ونشرت مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «Instagram»، ووجهت لها العديد من الانتقادات وتعرضت لهجوم كبير بعد نشر الفيديو.

وقال أحد الشهود لصحيفة ديلي ميل: كان يمكنها قتل شخص ما، كان الأمر خطيرًا للغاية. يحتاج تعريض. إنها تعتقد بوضوح أنها تستطيع أن تفعل ما تشاء، لقد كانت تعرض كل شخص على الطريق المحيط بها للخطر.

وقال المختصون في مجال السيارات: بغض النظر عن شعور القيادة الذاتية، فإنها تظل مهمة صعبة عقلياً للغاية، وهي مهمة يحتاج كل سائق إلى الاهتمام بها بالكامل.

وأضاف: من الواضح أن هذا السائق لن يكون قادرًا على التوقف في حالة الطوارئ إذا لزم الأمر، وقد تكون عواقبه مأساوية.

وقال مسؤول آخر في إحدى شركات السيارات: حتى ظهور سيارات ذاتية الحكم بالكامل، يتعين على سائقي السيارات الحفاظ على أقدامهم على الأرض مع سهولة الوصول إلى الدواسات. في حالة الطوارئ، لن يتمكن هذا السائق من التوقف.

وأضاف رودني كومار المتحدث باسم IAM RoadSmart: القيادة بهذه الطريقة خطرة تمامًا ويمكن أن تؤدي إلى مأساة ليس فقط لشاغلي هذه السيارة ولكن لأشخاص آخرين على هذا الطريق السريع.

وأضاف: نشر مقطع فيديو كهذا على وسائل التواصل الاجتماعي يزيد الأمر سوءًا، حيث إنه يظهر تجاهلًا قاسيًا لرفاهية مستخدمي الطرق الأبرياء الآخرين – هذا الفيديو لا يفخر به، ومخزٍ تمامًا.