ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
قائمة برشلونة التى ستواجه ريال بيتيس.. وريال مدريد يتعثر | TV Sport - تي في سبورت

قائمة برشلونة التى ستواجه ريال بيتيس.. وريال مدريد يتعثر

فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لملاقاة ريال بيتيس.. وكشف موقف ميسي

شهدت قائمة برشلونة لملاقاة ريال بيتيس في ثاني جولات الدوري الإسباني غياب عدد من اللاعبين المميزين كليونيل ميسي وسواريز وعثمان ديمبلي.

يستعد فريق برشلونة في الوقت الحالي لاستضافة ريال بيتيس غدًا في ثاني جولات النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في محاولة منه لتدارك الهزيمة الأولى التي لحقت به في المباراة السابقة التي جمعته بفريق أتلتك بلباو واستغلال تعادل ريال مدريد بهدف لمثله في المباراة التي جمعته منذ قليل بفريق بلد الوليد.

وأعلن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، منذ قليل عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الغد، وجاءت قائمة حامل لقب النسخة الماضية من «الليجا» كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندرية تير شتيجن وإنياكي بينيا.

خط الدفاع: جوردي ألبا ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو وصامويل أومتيتي وجونيور فيربو وكليمنت لينجليت.

خط الوسط: فرينكي دي يونج وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال وسيرجيو بوسكتس وأرثر ميلو ورافينيا ألكانتارا.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان وأنسو فاتي وكارليس بيريز.

وغاب عن قائمة «البلوجرانا» عدد من اللاعبين بقرارٍ من المدير الفني إرنستو فالفيردي، بينما غاب آخرون بسبب تعرضهم للإصابة، أبرزهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة منذ أسابيع قليلة أبعدته عن المشاركة رفقة زملائه في أولى مباريات الدوري، والأوروجواياني لويس سواريز، الذي عاني هو الآخر من إصابة عضلية أمام بلباو، والفرنسي عثمان ديمبلي، الذي شعر هو الآخر بآلام نهاية المباراة، وأثبتت بعدها الفحوصات غيابه عن المشاركة لمدة لن تقل عن ستة أسابيع.

ريال مدريد وبلد الوليد 1-1| تعثر أول للميرنجي على سانتياجو بيرنابيو

ريال مدريد فشل في مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني «الليجا» حينما استضاف فريق بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم وهو المنتصر في الأولى.

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني «الليجا»ليهدر النقطتين الأوليين له في هذا الموسم.

ورغم أن ريال مدريد انتظر 81 دقيقة كي يحرز الهدف الأول عن طريق كريم بنزيما بطريقة رائعة، إلا أن سيرجيو جوارديولا أخطر عناصر بلد الوليد كان له رأي آخر في الدقيقة 88 حينما سجل هدف التعادل بعد تصويبة مرت من بين قدمي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بعد تمريرة رائعة من التركي إنيس أونال.

بهذه النتيجة يرفع الفريقان رصيديهما إلى 4 نقاط إذ كانا قد حققا الفوز في مباراتيهما الأوليين في الليجا على كل من ريال بيتيس وسيلتا فيجو .

مدرب بلد الوليد: النقطة أمام ريال مدريد بمثابة انتصار

أوضح سيرجيو جونزاليس، المدير الفني لفريق بلد الوليدالأول لكرة القدم، أن الحصول على نقطة اليوم السبت أمام ريال مدريد يعد انتصارًا مشيرًا إلى أنهم عانوا كثيرًا من الفرص المتكررة في الشوط الأول.

وأضاف سيرجيو، في تصريحات تلفزيونية عقب التعادل مع ريال مدريد، أن الشوط الأول فقدوا الهيكلة الفريق والتمركز بشكل جيد، لكن في الفترة الثانية تخلصوا من الخوف بامتلاك الكرة.

وأكمل: «خلقنا فرصا خطيرة وعندما كنا في أفضل حال استقبلنا هدفا من ريال مدريد، لكن استطعنا العودة وكان هناك عامل الحظ».

وتحدث المدير الفني لبلد الوليد عن خطورة ريال مدريد فقال: «من الجانبين قدموا هجومًا كاسحًا من الأطراف وريال مدريد حاصر الدفاع، كانوا جيدين لكن نحن أحسن الدفاع، ليس من السهل الخسارة ثم التعادل في وقت قليل، واستحوذنا في الشوط الثاني».

واختتم: «لقد قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول لم نلعب بنفس المستوى لكن أحسنا الأداء».

يقابل ريال مدريد فريق فياريال يوم الأحد أول سبتمبر المقبل، على ملعب لاسيراميكا أما بلد الوليد سيواجه ليفانتي يوم السبت 31 أغسطس الجاري