ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
توخيل غاضب من إدارة باريس سان جيرما بسبب نيمار | TV Sport - تي في سبورت

توخيل غاضب من إدارة باريس سان جيرما بسبب نيمار

توخيل يفقد صبره على إدارة باريس سان جيرمان في أزمة نيمار

وضح على توخيل الغضب بسبب عدم الوصول لحل في أزمة نيمار، وعدم تحديد موقفه مع باريس سان جيرمان حتى الآن، وعدم قدرته على إشراكه في المباريات

يبدو أن أزمة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، قد تشهد تطورًا في الساعات المقبلة، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للفريق توماس توخيل.

توخيل غاضب من إدارة باريس سان جيرما بسبب نيمار
توخيل غاضب من إدارة باريس سان جيرما بسبب نيمار

وفاز فريق باريس سان جيرمان على ضيفه تولوز برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد تولوز عند 4 نقاط في المركز الـ12 مؤقتا.

ورغم الفوز الكبير الذي بالطبع يسعد المدرب الألماني، إلا أن الإصابة التي تعرض لها كل من الأوروجوائي إدينسون كافاني والفرنسي الشاب كيليان مبابي وتسببت في مغادرتهما لملعب اللقاء في الدقائق (14) و(66) أضاعت فرحة الانتصار.

وعقب المباراة وضح على توخيل الغضب بسبب عدم الوصول لحل في أزمة اللاعب البرازيلي، وعدم تحديد موقفه مع النادي حتى الآن، وعدم قدرته على إشراكه في المباريات.

وبالأمس، بعد اللقاء ضد تولوز، تحدث توخيل مجددًا عن الموضوع، مشيرًا مباشرةً إلى المدير الرياضي للنادي، ليوناردو، باعتباره المسؤول الرئيسي عن عدم إشراك نيمار، قائلا: «الهدف هو أن ينتهي هذا في أقرب وقت ممكن. لسوء الحظ، لم يكن الأمر كذلك اليوم، لقد حان الوقت له ليلعب، يعرف ليوناردو أنني أريد إصلاح هذه الأشياء، لكن الأمر يتوقف عليه فقط. الوضع ليس واضحًا للغاية في هذه اللحظة ويجب علينا إصلاحه. من المهم دائمًا أن يلعب. هل سنرى نيمار ضد ميتز في المباراة القادمة؟ إنه ليس قراري فقط، لو كان الأمر كذلك، كان سيلعب اليوم».