ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
مباراة ألمانيا وهولندا تتصدّر الواجهة في تصفيات يورو 2020 | TV Sport - تي في سبورت

مباراة ألمانيا وهولندا تتصدّر الواجهة في تصفيات يورو 2020

تتصدر مواجهة ألمانيا وهولندا العناوين الجمعة في هامبورغ ضمن مباريات المجموعة الثالثة، لتكون الرابعة بين الجارين اللدودين في أقل من سنة.

فاز منتخب الطواحين 3-صفر في دوري الأمم الأوروبية في أمستردام في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ثم منحه المدافع فيرجيل فان دايك في شالكه في تشرين الثاني/نوفمبر هدف التعادل القاتل (2-2) وبطاقة العبور إلى نهائيات دوري الأمم في البرتغال.

رد الألمان في أمستردام في آذار/مارس ضمن التصفيات الحالية بفوزهم 3-2 بهدف في الدقيقة الأخيرة لنيكو شولتس.

سيغيب هذا المرة عن “ناسيونال مانشافت” لوروا سانيه الذي سجل في آخر مباراتين لتشكيلة المدرب يواكيم لوف.

لكن الغيابات تمنح الفرصة للاحتياطيين. قال تيمو فيرنر الذي هز شباك هولندا في تشرين الثاني/نوفمبر وصاحب ثلاثية في الدوري المحلي “هناك مكان متاح في الهجوم بسبب الإصابة المؤسفة للوروا سانيه”.

وعبر فيرنر (1,80 م) عن صعوبة مواجهة فان دايك (1,93 م) المتوج بلقب أفضل لاعب أوروبي أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو “إذا وقفت بجانبه، تصبح الأمور مظلمة بسرعة”.

وبحال فوز ألمانيا، ستبتعد تسع نقاط عن هولندا التي لعبت مباراة أقل، فيما تبحث إيرلندا الشمالية عن فوز خامس تواليا عندما تستضيف ألمانيا الاثنين في بلفاست.

ويغيب عن ألمانيا بداعي الإصابة كل من لاعب الوسط يوليان دراكسلر والمدافع تيلو كيهرر، فيما تلقى لوكا فالدشميدت مهاجم فرايبورغ أول استدعاء الى المنتخب الاول.

وقال لوف (59 عامًا) الذي يتولى تدريب ألمانيا منذ عام 2006 وصدم في المونديال الأخير بالخروج من الدور الاول: “مع فريقنا اليافع، لقد اخترنا بشكل صائب الاتجاه الجديد الذي سنستمر فيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *