ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
ملخص أخبار نجوم ليفربول...إيدرسون: أليسون و صلاح الأفضل في العالم | TV Sport - تي في سبورت

ملخص أخبار نجوم ليفربول…إيدرسون: أليسون و صلاح الأفضل في العالم

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. إيدرسون: أليسون الأفضل في العالم

يعيش ليفربول أفضل فتراته في القرن الحادي والعشرين بعد حصوله على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وتقديم انطلاقة مثالية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحقق ليفربول 4 انتصارات متتالية في الجولات الأربعة الأولى، متربعاً على عرش الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي خطف لقب البريميرليج في الموسم الماضي خلال الجولات الأخيرة.

ويصب الريدز تركيزه على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ 3 عقود من الزمن، وتعوّل الجماهير على النجم المصري محمد صلاح لقيادة الفريق نحو هذا الإنجاز.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين في الجولات الأولى، أي أنهم يساهم بتسجيل 1.2 هدف في المباراة الواحدة، وهذه أرقام رائعة يرد خليها على المشككين بمستواه.

ونستعرض لكم في موقع تي في سبورت هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم السبت الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري:-

إيدرسون اليسون

إيدرسون يختار أفضل حارس مرمى في العالم

موقع تي في سبورت ـ اعترف حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون بأن مواطنه أليسون هو أفضل حارس مرمى في العالم.  وتم ترشيح الحارسين البرازيلين لجائزة أفضل حارس مرمى في عام 2019 المقدمة من الفيفا ، إلى جانب حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن.

ساديو ماني ومحمد صلاح
ساديو ماني ومحمد صلاح

أوين: مشكلة محمد صلاح سوف تنتهي والأنانية مطلوبة !

أفصح مايكل أوين نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي السابق عن وجهة نظره فيما يتعلق بالأزمة التي طفت على السطح بعد مباراة الريدز الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي.

بيب جوارديولا ويورجن كلوب

الكشف عن المدربين المرشحين لجائزة الشهر في الدوري الإنجليزي

 أعلن موقع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في آب / أغسطس الماضي.

تشيزني

تشيزني: أنا أفضل حارس مرمى في التاريخ!

مزح الحارس البولندي فويتشيك تشيزني مع وسائل الإعلام في بلاده عندما تم إجراء مقابلة معه أثناء تواجده في معسكر منتخب بولندا.

وتخوض بولندا مباراتين ضمن المجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية هذا الأسبوع ضد سلوفينيا والنمسا بعد أن حققت العلامة الكاملة في أول 4 مباريات وحصدها لـ12 نقطة وعدم ولوج مرماها أية أهداف.

وقال حارس مرمى يوفنتوس في تصريحاته لصحيفة سبورت البولندية: “قلت مؤخراً أنني عندما كنت في روما وكان أليسون بيكر هو الخيار الثاني وهو الآن أفضل حارس في العالم ومتألق مع ليفربول، والآن في يوفنتوس فإن الاحتياطي هو واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ وهو جيانلويجي بوفون والاستنتاج هنا أنني ربما أكون أفضل حارس في العالم وفي التاريخ”.

خلاف ساديو ماني ومحمد صلاح

خلاف ساديو ماني ومحمد صلاح .. من يتحمل المسؤولية؟

لا يوجد شك أن هناك طفرة كبيرة في ليفربول، النادي الإنجليزي العريق الذي عاد مجدداً لمنصات التتويجات بعد غياب أعوام، وتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

هى قصة لم تنتهي بعد، فترة عظيمة يعيشها عشاق ليفربول العريق في كل مكان، تحت قيادة المدرب المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي تشعر وأنه واحد من هذه المدينة العاشقة لكرة القدم وناديها وأنه جزء من قصة هذا النادي الكبير.

نحن نتحدث على واحد من أكبر الأندية الأوروبية والإنجليزية ليفربول يمتلك في تاريخه 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا بلقب هذا العام، فقط ريال مدريد 13 لقب وميلان 7 ألقاب أكثر من الردز، و18 بطولة دوري إنجليزي أكثر من جميع الأندية الإنجليزية ماعدا مانشستر يونايتد الذي توج باللقب 20 مرة.

رسمياً .. ليفربول يكشف عن تفاصيل رحلته في مونديال الأندية

رسمياً .. ليفربول يكشف عن تفاصيل رحلته في مونديال الأندية

أعلن ليفربول الإنجليزي رسمياً مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2019 هذا الشتاء بعد نجاح بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه يونيو الماضي.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام كشف فيه تفاصيل رحلته في مونديال الأندية القادم.

ووفقاً لقوانين المسابقة فإن بطل أوروبا يشارك مباشرة في البطولة من بداية الدور نصف النهائي والمقرر إقامته أحد أيام 17 أو 18 ديسمبر القادم.

بينما سوف يتم لعب المباراة النهائي يوم الحادي والعشرين من نفس الشهر في نفس موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.