ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
هدف زيدان ضد ليفانتي اليوم واضح و أرقام جيدة لصلاح أمام نيوكاسل ? | TV Sport - تي في سبورت

هدف زيدان ضد ليفانتي اليوم واضح و أرقام جيدة لصلاح أمام نيوكاسل ?

 ساعات قليلة تفصلنا على عودة الحياة مرة أخرى لكرة القدم على مستوى الأندية والبطولات الأوروبية المحلية، بعد أسبوعين من التوقف بيبب المباريات الدولية والفترة الخاصة بالفيفا لشهر سبتمبر.

وتنتطلق اليوم الجولة الرابعة من العمر الدوري الإسباني موسم 2019/2020، ويفتتحها العملاق الملكي ريال مدريد بمواجهة ليفانتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو التاريخي.

ويدخل ريال مدريد المباراة وعينه على تحقيق النقاط الثلاث ولا بديل سواها بعد التعثر في مبارتين للتعادل من أصل 3 لقاءات خاضها هذا الموسم حتى الآن في الدوري الإسباني، حيث يقبع في المركز الخامس برصيد خمسة نقاط.

ويواجه ريال مدريد فريقاً ليس سهلاً بالمرة، ليفانتي الذي في أخر المواجهات كان خصماً قوياً للنادي الملكي خطف فوز وتعادلين من أخر 4 مواجهات له ضد الميرنجي في الدوري الإسباني.

ويستهدف ريال مدريد في هذه المباراة إعادة السيطرة على مبارياته ضد ليفانتي، حيث كان يمتلك سلسلة طويلة من الفوز وصلت إلى 9 مباريات قبل أن تتخبط النتائج في المباريات الأربع الأخيرة.

قبل مباراة ليفربول اليوم… صلاح يحب اللعب ضد نيوكاسل

نتهى التوقف الدولي الأول وتعود اليوم الحياة مرة أخرى إلى كرة القدم على مستوى الأندية والدوريات الأوروبية المحلية الكبرى وأهمها الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول بطل أوروبا في مباراة اليوم نظيره نيوكاسل في لقاء صعب ومنتظر على ملعب أنفيلد في افتتاح الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي.

 قبل مباراة ليفربول اليوم... صلاح يحب اللعب ضد نيوكاسل
صلاح يحب اللعب ضد نيوكاسل

ويدخل ليفربول المباراة وعينه على مواصلة تحقيق الانتصارات والثلاث نقاط للجولة الخامسة على التوالي بعد نجاحه في الفوز بالأربع مباريات الأولى وتصدر المسابقة برصيد 12 نقطة مبكراً متوفقاً على مانشستر سيتي بفارق نقطتين.

ويلعب ليفربول المباراة بتشكيلة جاهزة حيث يمتلك لاعبين دوليين لم يشاركوا في التوقف الدولي الماضي أهمها السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

محمد صلاح هداف ليفربول أخر موسمين يدخل اللقاء وهو يعلم جيداً كيفية اللعب ضد نيوكاسل، حيث خاض أمام جيوش المدينة 4 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدف واحد.