ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
هل سيحرم برشلونة من جماهيره بسبب صفقة جريزمان ! | TV Sport - تي في سبورت

هل سيحرم برشلونة من جماهيره بسبب صفقة جريزمان !

برشلونة مهدد بالحرمان من جماهيره بسبب صفقة جريزمان !

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور هام للغاية فيما يتعلق بالقضية التي رفعها نادي أتلتيكو مدريد على نظيره برشلونة بسبب صفقة أنطوان جريزمان.

وكان النادي الكتلوني قد تعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 120 مليون يورو.

وانخفضت قيمة الشرط الجزائي بعد الأول من يوليو الماضي في عقد جريزو من 200 إلى 120 مليون يورو، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية يؤمن بأن البلوجرانا تواصل مع لاعبه قبل نهاية الموسم الماضي، عندما كان الشرط الجزائي يقدر بـ 200 مليون يورو، مما يعني حتمية دفع الفريق الكتلوني لهذا المبلغ وليس الـ 120 مليون يورو !.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، والمقربة من أسوار كامب نو، ذكرت مساء الإثنين أن قاضي التحقيق المعين من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم اقترح فرض عقوبة مالية أو حرمان برشلونة من جماهيره من خلال لعب مباراة محلية في كامب نو بدون جمهور !.

ويستند قاضي التحقيق إلى المادتين 88 و126 من القانون التأديبي في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، والمرتبطتين بالمادة 143 من اللوائح العامة الاتحادية. وفي ظل أن العقوبة المالية ستكون هزيلة للغاية، 300 يورو، اقترح السيد لاندابيريا بديلاً لتلك العقوبة وهي أن يخوض برشلونة مباراة محلية بدون جمهور !.