ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
سكالوني :تشكيلة الأرجنتين المتوقعه لمواجهة ألمانيا | TV Sport - تي في سبورت

سكالوني :تشكيلة الأرجنتين المتوقعه لمواجهة ألمانيا

سكالوني يكشف عن تشكيلة الأرجنتين لمواجهة ألمانيا

أماط ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، اللثام عن التشكيلة التي سيلعب بها في مباراته أمام ألمانيا، اليوم الأربعاء، ضمن المباريات الدولية الودية التي تخوضها المنتخبات بفترة التوقف الدولي.

وأكد سكالوني أن باولو ديبالا ولاوتارو مارتينيز، نجما يوفنتوس وإنتر ميلان، سيشاركان مع التانجو في تشكيل المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعد تألقهما مؤخراً في بطولة الدوري الإيطالي.

ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفاً على الألمان مساء اليوم الأربعاء على ملعب (سيجنال إيدونا بارك) بمدينة دورتموند، ثم سيواجه الإكوادور بعدها بـ 4 أيام بمدينة أليكانتي الإسبانية.

ديبالا ولوتارو هما مستقبل الأرجنتين:

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “ستكون التشكيلة اليوم: ماركيسن، فويث، ماركوس روخو، نيكولاس أوتاميندي، تاجليافيكو، لياردو باريديس، دي باول، بيريرا، كوريا، باولو ديبالا، لاوتارو مارتينيز”.

وتابع: “ديبالا ولوتارو مارتينيز هما مستقبل الأرجنتين، وأعتقد أنهم سيلعبان للمنتخب لسنوات عديدة، هما اللذان يجب أن يمثلا هذا الشعار، آمل أن يقدما مباراة جيدة ضد ألمانيا”.

وواصل: “مواجهة ألمانيا ستكون تجربة مهمة لتحديد مدى قوتنا وإلى أين وصلنا، لا سيما من أجل استمرار التطور، ومنح دقائق للمشاركة لهذا الجيل الجديد من اللاعبين، ولهذا نشعر بسعادة بالغة”.

واختتم بالقول: “هناك لاعبين مهمين للغاية كان يجب أن يتواجدوا هنا لكنهم لا يستطيعون لأسباب مختلفة، نادراً ما نتمكن من الاعتماد على جميع اللاعبين”.