ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
فوز صعب لنابولي على سالزبورغ و لايبزيغ يحوّل تأخره إلى فوز على زينيت | TV Sport - تي في سبورت

فوز صعب لنابولي على سالزبورغ و لايبزيغ يحوّل تأخره إلى فوز على زينيت

قاد البلجيكي درايس ميرتينز فريقه نابولي إلى فوز صعب على سالزبورغ 3-2. ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لدوري ابطال أوروبا.

شاهد ملخص و أهداف مباراة نابولي ضد سالزبورغ

وافتتح ميرتينز التسجيل للضيوف بعد أن مهد الإسباني خوسيه كاييخون الكرة برأسه من خارج المنطقة الى داخلها امام البلجيكي الذي تابعها في سقف المرمى (17).

وعادل ميرتينز (32 عاماً) الذي انضم إلى نابولي عام 2013 رقم مارادونا مع النادي الجنوبي البالغ 115 هدفاً كثاني أفضل هدافين في تاريخ النادي بعد السلوفاكي ماريك هامسيك (121 هدفا).

وسجل مارادونا المتوج بكأس العالم عام 1986 هذا العدد من الأهداف مع نابولي في 188 مباراة خاضها بين عامي 1984 و1991.

وعادل النرويجي ايرلينغ هالاند النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (40) رافعاً رصيده الى خمسة اهداف في دوري الأبطال هذا الموسم بعد هاتريك في الفوز (6-2) على غنك في الجولة الأولى وآخر امام ليفربول في الثانية.

إلا أن ميرتينز أعاد التقدم للضيوف بعد أن وصلته الكرة من عرضية للفرنسي كيفن مالكوي عن الجهة اليمنى، تابعها في الشباك (64)، قبل أن يسجل هالاند هدف التعادل من رأسية إثر عرضية لزلاتكو يونوزوفيتش رافعاً رصيده إلى ستة اهداف في المسابقة (72).

إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للورنتسو إنسينيي بعد أن وصلت كرة طويلة من خلف المدافعين لمرتنز مررها إلى الإيطالي داخل المنطقة اودعها المرمى (74).

لايبزيغ يحوّل تأخره إلى فوز على زينيت

حوّل فريق لايبزيغ الألماني تأخره بهدف أمام ضيفه زينيت سان بطرسبيرغ إلى فوز 2-1 الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

شاهد ملخص و أهداف مباراة لايبزيغ ضد زينيت

افتتح الأوكراني ياروسلاف راكيتسكي التسجيل للفريق الروسي في الدقيقة 25، بهدف رائع من تسديدة من حوالي 20 متراً.

وعادل النمساوي كونار لايمر النتيجة لفريقه من تسديدة أرضية إلى يمين الحارس إثر تمريرة بينية من مواطنه مارسيل سابيتسر (49).

وسجل سابيتسر الهدف الثاني بعد عشر دقائق من تسديدة صاروخية بيمناه من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة عن الحارس ميخايل كيرجاكوف. 

ويحتل الفريق الألماني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن زينيت وليون في حين رفع بنفيكا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *