ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
ليفربول يهزم مونتيري في الوقت القاتل ويبلغ نهائي الموندياليتو | TV Sport - تي في سبورت

ليفربول يهزم مونتيري في الوقت القاتل ويبلغ نهائي الموندياليتو

هزم ليفربول الإنكليزي منافسه مونتيري المكسيكي 2-1 في نصف نهائي كأس العالم للأندية الأربعاء على ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

وخاض لاعبو المدرب الألماني يورغن كلوب مباراة صعبة، فبعد أن تقدموا بهدف للغيني نابي كيتا 12، عادل مونتيري النتيجة بسرعة عبر الأرجنتيني فونيس موري 14.

وفي الشوط الثاني اضطر كلوب للزج بالسنغالي ساديو مانيه، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو الذي وقع على الهدف الغالي في الدقيقة 90+1.

وسيلعب ليفربول نهائي كأس العالم للأندية قطر 2019 ضد فلامنغو البرازيلي الذي عبر من محطة الهلال وذلك يوم السبت القادم على ستاد خليفة الدولي.

فيما سيواجه مونتيري منافسه الهلال السعودي على  المركز الثالث.

كلوب يتحدّث عن لاعبي الدفاع المصابين

يعتقد يورغن كلوب مدرب ليفربول أن غياب عدد من مدافعي فريقه بسبب الإصابة، ساهم بصعوبة المباراة ضد مونتيري والتي انتهت بفوز صعب للغاية للريدز 2-1 وبلوغ نهائي الموندياليتو.

هندرسون: لم نسيطر على المباراة كما يجب

أكد كابتن ليفربول جوردان هندرسون أن فريقه لم يسيطر بشكل جيد على المباراة ضد مونتيري ولم يصنع الكثير من الفرص رغم الفوز 2-1، وبلوغ نهائي كأس العالم للأندية الأربعاء، في العاصمة القطرية الدوحة.

أنطونيو محمد يعتقد أن مونتيري تعرض للظلم التحكيمي

يعتقد أنطونيو محمد مدرب مونتيري المكسيكي أن فريقه تعرّض للظلم التحكيمي أمام ليفربول الذي فاز 2-1، وبلغ نهائي كأس العالم للأندية على ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

موري: مونتيري قدّم مباراة كبيرة أمام ليفربول

قال روجيليو فونيس مسجل هدف مونتيري الوحيد في مرمى ليفربول، إن فريقه لعب مباراة كبيرة رغم الخسارة 2-1 والانتقال للعب على المركز الثالث في كأس العالم للأندية قطر 2019.

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ومونتيري

اختير النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ومونتيري التي فاز فيها الريدز 2-1 في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

وصنع صلاح الهدف الأول للغيني نابي كيتا وكان له مساهمة كبيرة في هدف الفوز الذي سجله فيرمينو.

و حظي صلاح  بتشجيع حار من آلاف المصريين الذين ملأوا الملعب كلما لمس الكرة.

وقال صلاح بعد المباراة “أعتقد أن كل الملعب كان مصرياً اليوم”، مؤكداً سعادته “عندما أرى التشجيع المصري أينما كان”.

وبشأن المواجهة، أقر المهاجم الدولي بأنها كانت صعبةً، وأن فيرمينو “أنقذ المباراة”، منوها أيضاً بدور الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي تصدى لعدد من المحاولات المكسيكية على مدى الشوطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *