ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
الترجي يحذر جماهيره قبل موقعة شبيبة القبائل | TV Sport - تي في سبورت

الترجي يحذر جماهيره قبل موقعة شبيبة القبائل

أصدرت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، بيانا دعت فيه جماهيرها التي ستتحول إلى الجزائر لحضور مباراة شبيبة القبائل، لعدم إشعال الشماريخ التي قد تكلف الفريق عقوبة اللعب دون جمهور في مباريات مقبلة.

ويحل حامل اللقب آخر نسختين، ضيفًا على شبيبة القبائل الجزائري، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال بيان الترجي: “يخوض الفريق مباراته الأخيرة في دور المجموعات وهو متأهل في صدارة مجموعته مما يجعل المواجهة خالية من كل رهان كنفها الروح الرياضية مع الأشقاء الجزائريين”.

وأضاف: “لذك يطلب الترجي الرياضي التونسي من أحبائه الذين سيتنقلون إلى الجزائر أن يواصلوا على نفس درجة الوعي التي شجعوا بها فريقهم طوال لقاءات دور المجموعات والتي كانوا بمناسبتها في المستوى المطلوب”.

وتابع: “جماهير الترجي يجب أن تؤكد تعلقها اللامشروط بالفريق، تفاديا لأي شكل من العقوبات في بقية المشوار وخصوصًا حرمان الفريق من جمهوره في الأدوار النهائية الحاسمة”.

وأردف البيان: “كما يُعلم الترجي أنصاره أنه مجرد إشعال الشماريخ في هذا اللقاء حتى دون إلقائها على الميدان سيعرض الفريق إلى عقوبة غياب الجمهور”.

وذكّر الترجي الرياضي في نهاية البيان، بأن فريق باب سويقة يتواجد تحت طائلة الإيقاف نظرًا للعقوبة المسلطة عليه بمقابلتين مع تأجيل التنفيذ طوال النسخة الحالية.

تجدر الإشارة إلى أن بعثة الترجي ستتحول اليوم الجمعة إلى الجزائر، حيث سيجري الفريق التونسي حصة تدريبية وحيدة قبل مواجهة شبيبة القبائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *