ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
ساوثهامبتون يحبط آمال مانشستر يونايتد بهدف قاتل | TV Sport - تي في سبورت

ساوثهامبتون يحبط آمال مانشستر يونايتد بهدف قاتل

انتهت مواجهة مانشستر يونايتد مع ضيفه ساوثهامبتون على وقع تعادل مثير بين الفريقين بهدفين لكل منهما الاثنين، في إطار المرحلة الخامسة والثالثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ومثل التعادل ضربة مؤلمة لآمال مانشستر يونايتد في اقتناص أحد المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ حرمه من اقتناص المركز الثالث من تشيلسي (60 نقطة) كما بقي الشياطين الحمر في المركر الخامس برصيد 59 نقطة خلف ليستر سيتي بفارق الأهداف.

واحتدم تماماً الصراع على المركزين الثالث والرابع بين الفرق الثلاثة (تشيلسي – ليستر – يونايتد) في المراحل الثلاث القادمة، خاصة مع ضمان مانشستر سيتي للمركز الثاني ولبطاقة التأهل إلى دوري الأبطال بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي اليوم بإلغاء قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحرمان سيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية لموسمين.

وبدأت المباراة بشكل مثير حيث فاجأ سواثهامبتون يونايتد صاحب الأرض بهدف مباغت عن طريق ستيوارت أرمسترونغ في الدقيقة 12 ثم سريعاً ما تمكن مهاجم المنتخب الإنكليزي ماركوس راشفورد من إدراك التعادل في الدقيقة 20 وبعد ثلاث دقائق عزز انتوني مارسيال تقدم الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة (90+6) سجل مايكل أوبافيمي هدف التعادل الذي رفع رصيد ساوثهامبتون إلى 45 نقطة في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *