ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
موعد مباراة المغرب ضد ساحل العاج | TV Sport - تي في سبورت

موعد مباراة المغرب ضد ساحل العاج

يفتح استاد السلام أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين المغرب وساحل العاج يوم الجمعة 28 يونيو 2019 ميلادياً، الموافق 25 شوال 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

لمشاهدة المباراة إضغط هنا

استهل أسود الأطلس مشوارهم في البطولة بفوز قاتل على حساب منتخب ناميبيا في الدقائق الأخيرة عن طريق النيران الصديقة، وبهذا الانتصار اعتلى المنتخب المغربي قمة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، وينافس الفريق في مجموعة تضم كلًا من ساحل العاج، نامبيا، جنوب إفريقيا، وسيسعى المنتخب المغربي بالخروج بالثلاث نقاط من هذه المواجهة لضمان التأهل رسميًا إلى الدور القادم.

نافس منتخب الأفيال في التصفيات المؤهلة إلى الكان 2019 في مجموعة ضمت كلًا من غينيا، أفريقيا الوسطى، رواندا، ونجح في الاحتفاظ بوصافة المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة، جمعهم من ثلاث انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، أما عن تخصيرات الفريق للبطولة، فخاض المنتخب ثلاث وديات واحدة كانت منتخب أوغندا وخسروا هذه المواجهة بهدف دون رد، قبل أن يحققوا الفوز على حساب جزر القمر بثلاثية مقابل هدف، وفاز منتخب ساحب العاج على حساب جنوب إفريقيا بهدف دون رد في الجولة الأولى.

لا يوجد غيابات في صفوف منتخب المغرب في ثاني مبارياته في دور المجموعات أمام ساحل العاج بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب هيرفي رينارد.

من المتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي بالحارس ياسين بونو، وسيدفع بغانم سايس ومهدي بن عطية في مركز قلب الدفاع، وأمامهم الثنائي المهدي بوربيعة، يوسف آيت بن ناصر، وفي الأمام يوسف النصيري كمهاجم وحيد، وخلفه الثلاثي نور الدين امرابط، مبارك بوصوفة، حكيم زياش.

التشكيل | 4-2-3-1

ياسين بونو
أشرف حكيمي – غانم سايس – مهدي بن عطية – نبيل درار
المهدي بوربيعة – يوسف آيت بن ناصر
نور الدين امرابط – مبارك بوصوفة – حكيم زياش
يوسف النصيري

لمشاهدة المباراة إضغط هنا