ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
أنجولا تتطلع لتعميق جراح موريتانيا | TV Sport - تي في سبورت

أنجولا تتطلع لتعميق جراح موريتانيا

بعد أن انتزع نقطة التعادل بصعوبة أمام المنتخب التونسي، يتطلع منتخب أنجولا إلى تحقيق التوقعات بإحراز نتيجة إيجابية، عندما يواجه نظيره الموريتاني، اليوم السبت، على ملعب استاد السويس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

لمشاهدة المباراة إضغط هنا

وكاد منتخب أنجولا أن يخسر في بداية مشواره بالبطولة، عندما تقدم عليه المنتخب التونسي خلال الشوط الأول، لكنه واصل محاولاته حتى أدرك التعادل.

أما منتخب موريتانيا، الذي يشارك للمرة الأولى في نهائيات البطولة الأفريقية، فلا يزال يبحث عن حصد أول نقطة له، حيث تلقى هزيمة ثقيلة في بداية مشواره وخسر أمام منتخب مالي بنتيجة 1-4.

وتصب الترشيحات لصالح منتخب أنجولا في مباراة الغد، ويتطلع الفريق إلى انتزاع النقاط الثلاث، لتعزيز فرصته في التأهل من المجموعة، وذلك قبل مباراته الصعبة المرتقبة أمام منتخب مالي في الجولة الثالثة.

كذلك يخوض منتخب أنجولا مباراة الغد بثقة عالية، بعد أن نجح في تحسين مستواه خلال الشوط الثاني أمام تونس وانتزع هدف التعادل عن طريق دجالما كامبوس.

كذلك تألق دالا جيلسون وجيروالدو إثر مشاركتهما مع بداية الشوط الثاني، ويحتمل أن يكونا ضمن التشكيل الأساسي لأنجولا في مباراة الغد.

لمشاهدة المباراة إضغط هنا