ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
دي ليخت يجري الكشف الطبي في يوفنتوس يوم الأربعاء | TV Sport - تي في سبورت

دي ليخت يجري الكشف الطبي في يوفنتوس يوم الأربعاء

من المقرر أن ينهى يوفنتوس صفقة انتقال ماتياس دي ليخت من أياكس مقابل 65 مليون يورو وسيحصل اللاعب على عقد يصل إلى 12 مليون سنويًا.

يطير ماتياس دي ليخت، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، إلى يوفنتوسيوم الأربعاء المقبل من أجل إجراء الكشف الطبي، وذلك بعدما أشارت التقارير الصحفية أن الصفقة ستتم مقابل 65 مليون يورو إلى جانب الإضافات.

حسبما أكدت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا» فإن الاتفاقات قد تمت واللاعب سيسافر في وقتٍ متأخر من يوم الثلاثاء، لإجراء الكشف الطبي يوم الأربعاء صباحًا.

المدافع الذي سيبلغ 20 عامًا الشهر المقبل، وافق على الشروط الشخصية الخاصة به ويعتقد أن قيمة عقده سنويًا ستتراوح ما بين 8 و9 ملايين يورو، بالإضافة إلى إضافات قد تصل إلى 12مليون بموجب عقد سنوي يمتد لخمس سنوات.

ومن المقرر أن يرتدى اللاعب القميص رقم 4 وكان من المتوقع أن يصل إلى مطار كاسيل في تورينو هذا المساء، والذي كان من المفترض أن يصل عليه كريستيانو رونالدو العام الماضي.

التقارير كشفت أيضًا، أن اللاعب سيكون في عقده شرطَا جزائيًا يصل إلى 150 مليون يورو، والذي سيزيد من عام إلى الآخر.

صاحب الـ 19 عامًا شارك في 15 مباراة بقميص منتخب هولندا، بدأ مسيرته في أكاديمية أياكس للشباب.

وشارك مع أياكس في 117 مباراة بمسيرته الاحترافية، وسجل 13 هدفًا إلى جانب هدفًا في دور الثمانية بشباك يوفنتوس الموسم الماضي، كما قدم 7 تمريرات حاسمة، وتلقى 15 بطاقة صفراء ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

قبل تقديمه مع يوفنتوس.. محاولة أخيرة من برشلونة لضم دي ليخت

كان مدافع أياكس ماتياس دي ليخت قد وافق على الاتفاق والعرض الذي قدم من الجانب الإيطالي قبل أسابيع ويبدو أن نادي أياكس ويوفنتوس قد اتفقا نهائيًا على الصيغة المقدمة للاعب

محاولة يائسة أخيرة قام بها نادي برشلونة الإسباني، لاختطاف خدمات اللاعب ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي من يوفنتوس الإيطالي، لكن المتوقع هو ظهوره وتقديمه رسميا في تورينو اليوم.

وكان مدافع أياكس قد وافق على العرض الذي قدمه له يوفنتوس قبل أسابيع، ويبدو أن ناديي أياكس ويوفنتوس قد اتفقا نهائيًا على الصيغة المقدمة للاعب في عقد تقدر قيمته بـ65 مليون يورو.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فقد اتصل رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، شخصيًا باللاعب الهولندي، وطلب اجتماع معه ووكيله مينو رايولا.

وأضافت الصحيفة أنه عند الوصول للاتفاق على العرض المادي، أخبر رايولا نادي برشلونة بأنه يمكن أن يحدث لقاء فقط إذا كان يتوافقان مع يوفنتوس والشروط الشخصية.

بعد ذلك، انسحب البلوجرانا، وتحطمت نهائيًا آماله في التوقيع مع دي ليخت.

في سياق متصل من المتوقع وصول اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا إلى تورينو هذا المساء، حتى يتمكن من الخضوع للفحص الطبي.

ويأمل يوفنتوس في تقديم اللاعب لجماهيره في ذكرى تقديم رونالدو أيضًا قبل عام مضى.

ووفقًا لقناة «سكاي إيطاليا» وصحيفة «توتو سبورت»، ستكون قيمة الصفقة حوالي 65 مليون يورو مع العديد من المكافآت الإضافية والإضافات.

وتم ترك دي ليخت خارج معسكر تدريب أياكس المقام في النمسا، ونشر بيان رسمي حول ذلك كان عنوانه «النقل المحتمل».

ومن المنتظر أن يسافر اللاعب الهولندي إلى مطار كاسيل في تورينو اليوم على متن طائرة خاصة، حتى يتمكن من النوم والاستعداد للخضوع للفحص الطبي صباح الثلاثاء في مركز «J-Medical».

ويبدو أن نادي يوفنتوس تفوق على غيره من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى في سباق الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت، صخرة دفاع فريق أياكس أمستردام الهولندي، بعد ماراثون طويل استمر شهورا عدة، وفقا لما نشرته تقارير.

ووضعت العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز الهولندي الدولي دي ليخت على رادارها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفي مقدمتهم برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن اللاعب حسم موقفه على ما يبدو في النهاية وفضل الانتقال إلى صفوف «السيدة العجوز».

وقدم دي ليخت عروضا استثنائية رفقة أياكس أمستردام في الموسم الماضي، سواء على المستوى المحلي، حيث أسهم في حصوله على بطولتي الدوري والكأس، أو على مستوى القاري، حيث قاده إلى الوصول إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، قبل أن يودع المسابقة الأهم أوروبيا على مستوى الأندية، أمام توتنهام الإنجليزي.