ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
واندا نارا تحدث الطوارئ في بيت يوفنتوس بشأن مستقبل ماورو إيكاردي | TV Sport - تي في سبورت

واندا نارا تحدث الطوارئ في بيت يوفنتوس بشأن مستقبل ماورو إيكاردي

واندا نارا توجه صدمة ليوفنتوس بشأن ماورو إيكاردي

يفتتح إنتر الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بمواجهة فريق ليتشي، مساء الإثنين 26 أغسطس 2019، بدون لاعبه ماورو إيكاردي الذي يتدرب وحيدًا حاليًا

تحدثت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، وكشفت عن موقفه من المغادرة لصفوف النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» قالت واندا: «بالنسبة لي، إيكاردي سيظل في إنتر ميلان».

وأكملت تصريحاتها قائلة: «إيكاردي رفض العديد من العروض، وأنا أقوم بعملي في التحدث مع الأندية الأخرى، لكنه بعد ذلك يقوم بأخذ القرار النهائي».

وواصلت: «الجميع يتحدث عن أن إيكاردي اتفق بالفعل مع يوفنتوس أو أنه ذاهب إلى نابولي، هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، لا يمكنني وضع السلاح على رأسه، إنه يريد البقاء في إنتر».

وفي حديثها عن أنطونيو كونتي قالت: «إنه مدرب رائع، ويعد من أفضل المدربين في السنوات الأخيرة، لكنه يخضع لما تمليه عليه الشركة المالكة للنادي في النهاية».

وعن الانتقال إلى يوفنتوس نفت وكيلة أعمال اللاعب تلك الأنباء المتواردة في الصحف العالمية الأوروبية قائلة في نهاية حديثها: «جميعها أنباء غير صحيحة».

ويمتد عقد اللاعب مع النيراتزوري حتى صيف عام 2021، بعدما انتقل إلى إنتر ميلان قادمًا من صفوف سامبدوريا في صيف عام 2013.

ماريو إكاردي -تي في سبورت

ونجح قائد الفريق السابق، في تسجيل 124 هدفًا في 2019 بقميص النيراتزوري في جميع المسابقات التي شارك فيها صاحب الـ 26 عامًا.

وسيفتتح إنتر الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بمواجهة فريق ليتشي، مساء الإثنين 26 أغسطس 2019.

وقد يغيب إيكاردي الذي لم يشارك في الفترة التحضيرية للموسم الجاري، عقب انضمام أنطونيو كونتي كمدير فني للفريق وإعلان الإدارة وضعه على قائمة الانتقالات.