ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
بيريز:لاعب فرنسي يعجبنا.. وسنكافح لضمه | TV Sport - تي في سبورت

بيريز:لاعب فرنسي يعجبنا.. وسنكافح لضمه

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يكشف أسباب عدم نجاح إتمام صفقتي كيليان مبابي وبول بوجبا خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية في اجتماع الجمعية العمومية.

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد محاولته التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه لم ينجح في هذا الأمر بسبب تعقيد المفاوضات من قبل أنديتهم، مشيرًا إلى سعيه لقدوم مبابي عن بوجبا بعدما طلب منه أحد أعضاء الجمعية العمومية.

وتحدث بيريز عن بعض الأمور المتعلقة بالنادي وأبرزها الصفقات، خلال اجتماعه مع شركاء النادي وأعضاء الجمعية العمومية، ودافع عن الصفقات التي أبرمها خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما طلب منه بعض الأعضاء بذل المزيد من الجهد، قائلاً: «النادي حاول تدعيم القائمة ولكن واجهنا صعوبات» في إشارة منه إلى صفقة بوجبا.

وأكد بيريز أن إدارة النادي بذلت جهدًا كبيرًا في إتمام صفقة اللاعب الفرنسي ولكن مانشستر يونايتد لم يسهل المفاوضات وعارض فكرة رحيله، قائلاً: «حاولنا التعاقد مع ليفاندوفسكي أيضًا لعدة سنوات ولكن المفاوضات لم تتم، الأمر مثله مثل بوجبا».

ورد بيريز على أحد الشركاء عندما طالبه بضرورة التعاقد مع لاعب فرنسي، يتمثل في كيليان مبابي بدلاً من بوجبا، قائلاً: «نعم حاولنا، ولكن لم يريدوا بيعه، وبالطبع يروق لنا لاعب فرنسي وسنكافح من أجله، ولكن لم يرغبوا في بيعه».

وركز الاجتماع على رحيل ماركوس يورينتي بعدما شددوا على ضرورة عدم بيعه خاصة أن المرينجي لا يمتلك بديلًا الآن لكاسيميرو، أضاف: «كان بإمكانه الرحيل على سبيل الإعارة ولكنه فضل أن ينتقل بشكل نهائي، هذا ما أراده، وأخبر زيدان بأنه يحتاج للعب لهذا رحل عن النادي».

واعترف بيريز على رغبته في محاولة بيع جاريث بيل، وخاميس رودريجيز وماريانو دياز، ولكنه لم ينجح في هذا الأمر لهذا سيضطر إلى تسجيل رودريجو جويس في الفريق الثاني «الكاستيا» خاصة أن قائمة الفريق تمتلك 26 لاعبًا.

ودافع بيريز عن اللاعبين على الرغم من سوء النتائج في الموسم الماضي، قائلاً: «علينا أن نتسم بالنقد الذاتي، ولكن أيضًا علينا النظر إلى قيمة ما حققناه، لقد فزنا بـ 4 دوري أبطال بينما حاولت بعض الأندية في الموسم الماضي الفوز بالتشامبيونزليج ولم ينجحوا».

وطالب رئيس المرينجي الجماهير بضرورة مساندة اللاعبين، قائلاً: «علينا التصفيق لهم إذا تفوقوا أكثر من إطلاق الصافرات ضدهم، خاصة أنهم لا يخافون وسيفوزون بالكثير من البطولات».

واختتم بيريز حديثه عن مستقبله في رئاسة النادي، قائلاً: «لست مرهقًا، لطالما أمتلك القوة لاستمراري وأشعر بدعم الجمعية العمومية بالطبع سأستمر في مهمتي».