ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
موعد مع التاريخ لأنسو فاتي في مباراة دورتموند | TV Sport - تي في سبورت

موعد مع التاريخ لأنسو فاتي في مباراة دورتموند

 سيكون أنسو فاتي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الشاب على موعد مع التاريخ، عندما يرتحل البلوجرانا إلى ألمانيا من أجل مواجهة بوروسيا دورتموند.

ويصطدم العملاق الكتلوني بأسود الفيستيفاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ابن الـ 16 ربيعاً في لفت الأنظار بقوة من خلال تسجيل هدف في تعادل برشلونة بنتيجة 2-2 مع أوساسونا في الدوري الإسباني قبل الجولة الدولية، ثم عاد ليحرز الهدف الافتتاحي في الانتصار الساحق الذي تحقق على حساب فالنسيا في المباراة الماضية على ملعب كامب نو لحساب لا ليجا أيضاً.

وأصبح فاتي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفاً في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى بعض الأرقام الأخرى المميزة التي حققها في الآونة الأخيرة.

وسيكون اللاعب على موعد مع التاريخ خلال مباراة دورتموند، ففي حالة تسجيله هدفاً في المباراة المرتقبة، سيكون أصغر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يفعل ذلك، محطماً الرقم القياسي المسجل باسم بيتر أوفوري الذي سجل مع أوليمبياكوس اليوناني بعمر 17 عاماً و195 يوماً.

كما سيكون لاعب غينيا بيساو أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يبدأ مباراة في دوري الأبطال، إن بدأ أمام دورتموند، محطماً رقم بويان كركيتش الذي بدأ مباراة ليون في 19 سبتمبر 2017 بعمر 17 عاماً و3 أسابيع.