ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
صلاح يصاب وليفربول ينجو من "كمين" ليستر سيتي | TV Sport - تي في سبورت

صلاح يصاب وليفربول ينجو من “كمين” ليستر سيتي

ليفربول ينجو من “كمين” ليستر سيتي وإصابة صلاح

فاز ليفربول على ضيفه ليستر سيتي 2-1 اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واصل فريق ليفربول مسيرته المظفرة بالانتصارات وأضاف اسماً جديداً إلى لائحة ضحاياه، بالفوز على ضيفه ليستر سيتي 2-صفر السبت ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم في مباراة غادرها نجمه المصري الدولي محمد صلاح مصاباً في اللحظات الأخيرة.

tv-sport
tv-sport

سجل السنغالي ساديو مانيه (40) وجيمس ميلنر (90+5 من ركلة جزاء) هدفي ليفربول، وجيمس ماديسون (80) هدف ليستر سيتي.

وهو الفوز الثامن تواليا لليفربول فعزز موقعه في الصدارة برصيد 24 نقطة مبتعدا بفارق ثماني نقاط مؤقتا عن مانشستر سيتي مطارده المباشر وبطل الموسمين الاخيرين والذي يستضيف ولفرهامبتون الأحد في ختام المرحلة، فيما مني ليستر سيتي بخسارته الثانية فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

كلوب غاضب                 

وصب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول غضبه على لاعب ليستر حمزة تشودري بسبب تدخله العنيف بحق صلاح، معرباً عن انزعاجه “كيف أن تدخلاً مثل هذا لا يعاقب صاحبه بالبطاقة الحمراء”.

وقال كلوب: “لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بهذا التصرف (…) لقد كان متهورا جداً، صلاح تخطى المدافع بشكل جيد وكان بعيدا عنه، لكن تشودري تعمد إيذاءه بهذه الطريقة الغريبة والعنيفة كان يستحق الطرد”.

وأضاف ردا على سؤال مدى خطورة صلاح: “كان يتواجد مستلقيا على الأرض في غرفة الملابس، لا يستطيع السير، كيف يمكن أن يكون بخير؟، لا يمكن قبول هذا النوع من التدخلات”.

وتابع “كان يبدو عليهم الاقتناع بالتعادل، لكنها نتيجة لا ترضينا، لقد رأينا ذلك خلال حصولنا على ركلة الجزاء. انا سعيد بالفوز وبما قدمه اللاعبون، لكن لا يمكنني تقبل ان تكون عقوبة تشودري بطاقة صفراء فقط”.

وتعرض صلاح لتدخل عنيف من البديل تشودري (89)، ليضطر إلى الخروج بسبب إصابته في كاحله الأيسر.