ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
دوري أبطال أوروبا: مواجهة مرتقبة بين ميسي ورونالدو في دور المجموعات | TV Sport - تي في سبورت

دوري أبطال أوروبا: مواجهة مرتقبة بين ميسي ورونالدو في دور المجموعات

ستكون المواجهة مثيرة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن أوقعت القرعة فريقيهما برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في مجموعة واحدة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021 الخميس في نيون، في حين جاء بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب في مجموعة واحدة مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وستكون المرة الأولى التي يلتقي فيها النجمان اللذان أحرزا الكرة الذهبية 11 مرة في السنوات الـ12 الأخيرة، منذ أن رحل النجم البرتغالي عن ريال مدريد عام 2018 وانضم إلى فريق السيدة العجوز مقابل 100 مليون يورو.

ويكمل المجموعة السابعة فريقا دينامو كييف الأوكراني وفرنسيفاروش المجري.

أما بايرن ميونيخ الذي توج بطلا للمرة السادسة بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 1-صفر في آب/أغسطس الماضي، فأوقعته القرعة مع أتلتيكو مدريد الإسباني في المجموعة الأولى إلى جانب فريقي سالزبورغ النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي.

وتعتبر المجموعة الثامنة هي الأقوى لأنها تضم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنكليزي ولايبزيغ الألماني بالإضافة إلى إسطنبول باشاكشهير التركي.

وكان سان جيرمان أخرج لايبزيغ بالذات من الدور نصف النهائي للمسابقة القارية قبل شهرين بفوزه عليه بثلاثية نظيفة.

وستكون الفرصة سانحة أمام سان جيرمان للثأر من مانشستر يونايتد الذي أخرجه الموسم قبل الماضي من الدور الثاني علما بأن فريق العاصمة الفرنسية تقدم على منافسه 2-صفر في مانشستر قبل أن يسقط على أرضه 1-3.

وسيكون ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في هذه المسابقة مرشحا إلى جانب إنتر ميلان الإيطالي لبلوغ الدور الثاني بعد وقوعهما في مجموعة في متناولهما مع شاختار دونيتسك الأوكراني وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وابتسمت القرعة لمانشستر سيتي لأنها أوقعته في مجموعة سهلة إلى جانب بورتو البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني ومرسيليا الفرنسي والأمر ينطبق على مواطنه تشيلسي في المجموعة الخامسة مع إشبيلية الإسباني وكراسنودار الروسي ورين الفرنسي.