ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
ليفربول يضرب بقوة و يفوز على نوريتش | TV Sport - تي في سبورت

ليفربول يضرب بقوة و يفوز على نوريتش

حقق ليفربول انتصاراً عريضاً في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تجاوز ضيفه نوريتش سيتي (4 -1) يوم الجمعة على أرض ملعب أنفيلد.

واحتوى ملخص مباراة مباراة ليفربول ونوريتش على الكثير من الأحداث التي رافقت أهداف ليفربول، أبرزها الفرص الضائعة بغرابة وإصابة البرازيلي أليسون.

وتناوب على أهداف ليفربول كل من الاسكتلندي هانلي بالخطأ في مرمى فريقه (7) والمصري محمد صلاح (19) والهولندي فان دايك (28) والبلجيكي أوريغي (42)، بينما سجّل الفنلندي بوكي هدف الخاسر الوحيد (64).

وكان ليفربول قاب قوسين الموسم الماضي من إحراز لقبه الأول في الدوري منذ 1990 قبل أن يخسر في المتر الأخير لصالح مانشستر سيتي الذي توج باللقب للمرة الثانية توالياً بعد أن أنهى البطولة بفارق نقطة يتيمة عن “الحمر”.

وأكد ليفربول في هذه المباراة التي أقيمت الجمعة بسبب انشغاله الأربعاء بالكأس السوبر الأوروبية ضد مواطنه تشيلسي بطل “يوروبا ليغ”، قوته بين جماهيره في “أنفيلد” حيث لم يذق طعم الهزيمة للمباراة الحادية والأربعين توالياً في الدوري، في ثاني أطول سلسلة خلف تشيلسي الذي لم يخسر لـ86 مباراة متتالية في “ستامفورد بريدج” بين اذار/مارس 2004 وتشرين الأول/أكتوبر 2008.

وتألق البلجيكي ديفوك أوريغي الذي لعب أساسياً بعدما قرّر كلوب إراحة السنغالي ساديو ماني