ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSlovakSpanish
نابولي يتعاقد مع المدافع اليوناني مانولاس | TV Sport - تي في سبورت

نابولي يتعاقد مع المدافع اليوناني مانولاس

ونشر نابولي صورة للاعب البالغ من العمر 28 عاماً على حسابه في تويتر مع رسالة “مرحباً بك مانولاس!” بعد وقت قصير من قيام رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس بتغريدة “مرحبًا بك كوستاس!” باللغة الإيطالية.

وأمضى قطب الدفاع اليوناني خمس سنوات في العاصمة الإيطالية، وانتقل إلى فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مقابل 36 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي العاصمة.

وكان مانولاس بين أبرز العناصر في تشكيلة روما الذي أنهى المواسم الأخيرة بين المراكز الأولى باستمرار في الدوري الإيطالي، لكنه لم يفز معه بأيّ لقب بعدما سيطر يوفنتوس على أغلب الألقاب المحلية في السنوات الثماني الأخيرة.

ولعب مانولاس أكثر من 200 مباراة مع روما، وستتذكره جماهير نادي العاصمة على الدوام بهدفه في مرمى برشلونة الإسباني في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي وساهم في تأهله إلى الدور نصف النهائي بعدما قلب خسارته 1-4 ذهاباً في كامب نو إلى فوز 3-صفر إياباً على الملعب الأولمبي في العاصمة.

وفشل روما الموسم الماضي في حجز بطاقته إلى مسابقة دوري الأبطال بإنهائه الدوري المحلي في المركز السادس، بينما احتل نابولي المركز الثاني خلف يوفنتوس، ليضمن مكانه في دور المجموعات في منافسات الموسم المقبل.

وتشهد مباريات نابولي وروما ندية كبيرة امتدت في كثير من الأحيان إلى أعمال عنف خطيرة بين المشجعين.